6 عمال بسطاء يفوزوا بـ 16 مليون دولار من اليانصيب فيتخذوا قرارهم التاريخي وهو...!





6 عمال بسطاء يفوزوا بـ16 مليون دولار من اليانصيب فيتخذوا قرارهم التاريخي وهو...


وظائف حول العالم - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم..

بعد ان فاز 6 شبان في أستراليا، بجائزة يانصيب كبرى بلغت قيمتها 16.4 مليون دولار، فاتخذوا على الفور قرارا مثيرا ربما يخطر على بال كثيرين.

وواصفين انهم اتخذوا قرارهم التاريخي أكد الفائزون وهم في مقتبل العمر، أنهم لن يعودوا مجددا إلى العمل وسيعيشوا حياة الثراء والترفيه بدون عمل .

وبحسب ما نقلت “ديلي تلغراف” فإن الفائزين وهم جميعا من العمال البسطاء، سيقتسمون الجائزة فيما بينهم، وسيقبض كل منهم حصة تصل إلى 2.73 مليون دولار.

واشترى “المحظوظون” قسيمة الشراء على الانترنت من موقع اليانصيب الرسمي في أستراليا، وفضلوا عدم الإدلاء بهوياتهم بعد الفوز.

ويطمح الفائزون إلى بدء حياة جديدة بعد الثراء، ويعتزمون سداد ما بذمتهم من ديون فضلا عن شراء بيوت والتخلص من مشقة العمل التي تكبدوها في أيام الفقر الخالية…للمزيد

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

1 التعليقات لموضوع "6 عمال بسطاء يفوزوا بـ 16 مليون دولار من اليانصيب فيتخذوا قرارهم التاريخي وهو...!"

الكاتب
avatar

سلام عليكم انا اريد الهجرة
وشكرا لكم
01032973163


الابتسامات الابتسامات