خبر سار كندا تعلن عن فتح بابها للمهاجرين واللاجئين لاستقبال 500 الف مهاجر






هجرة اون لاين - في خبر سار أعلنت كندا نيتها استقبال 500 ألف مهاجر مع بداية العام الجديد، وذلك في إطار عملية تحفيز الهجرة إلى البلاد، ضمن مشروع وصول ثلاثة مليون مهاجر خلال الثلاث سنوات القادمة الذي اعلن عن وزير الهجرة الكندي في حين يظل عدد اللاجئين أقل من المهاجرين نظرا لأسباب اقتصادية.

وجاء هذا العدد المذكور أقل بكثير من التوقعات بعد صدور تقرير نشر الأسبوع الماضي اقترح زيادة عدد المهاجرين إلى 450 ألفا سنويا.
وكان رئيس الوزراء الليبرالي جاستن ترودو أعلن فور توليه منصبه إعادة تحفيز الهجرة إلى بلاده خصوصا من خلال استقبال لاجئين و تلعب دورا مهما في الحفاظ على القدرة التنافسية لكندا على صعيد الاقتصاد العالمي“، لأنها تعوض عن تقدم السكان في السن.

انت كندا قد اعلنت أنها سترحب بما يزيد عن مليون مهاجر خلال السنوات الثلاث المقبلة، في محاولة منها لتحفيز النمو الاقتصادي والابتكار.

وسترفع كندا نسبة المهاجرين خلال كل سنة من السنوات الثلاث المقبلة، حيث ستستقبل 350 ألف مهاجرا عام 2018، و330 ألف مهاجرا في 2019، على أن ترحب عام 2020 بـ340 ألف مهاجر.

وذكر وزير الهجرة الكندي أحمد حسين أن “المهاجرين سيساهمون من خلال مؤهلاتهم في دعم الاقتصاد والابتكار، كما سيساعدون في حفاظ بلدنا على المراكز الأولى في الاقتصاد العالمي”.

وكشف بيان الحكومة الكندية أن الوزارة تهدف إلى رفع عدد السكان الدائمين بنسبة 1 فى المئة بحلول عام 2020.

ووفق بيانات صادرة عن هيئة الإحصاء الكندية عام 2011، فإن أكبر عدد من المهاجرين إلى كندا يأتي من آسيا والشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن ينمو اقتصاد كندا بنسبة 3 في المئة في عام 2017، إلا أنه سينخفض إلى 1.8 في المئة بحلول عام 2019.
تفاصيل الخطة

ومن بين جميع هؤلاء القادمين الجدد، سيتم قبول حوالي 565 ألفا من خلال البرامج الاقتصادية، على أن يستفيد ربع هذا العدد من واحدة من البرامج الاقتصادية الاتحادية المنضوية تحت نظام “إكسبريس إنتري” Express Entry.

ونظام إكسبرس إنتري هو نظام سريع للبت في طلبات أصحاب الشهادات والخبرات العلمية.

كما سيتم قبول 184 ألفا من المهاجرين الاقتصاديين وأفراد أسرهم المرافقين من خلال برامج المرشحين الإقليميين Provincial Nominee Programs، التي تسمح للمقاطعات والأقاليم بترشيح الأفراد بناء على قدرتهم على الاستقرار في سوق العمل في تلك المناطق.

ومن بين البرامج الاقتصادية الأخرى، سترحب كيبيك بـ94 ألف عامل مهاجر.

كما يوجد نوع آخر من الهجرة، يخص جمع شمل حوالي 250 ألف من الأزواج والأطفال بأوليائهم المقيمين مسبقا في كندا.

أما النوع الثالث، فيهم إعادة توطين اللاجئين، حيث ستستهدف حوالي 43 ألف لاجئ من أجل الحصول على إقامة دائمة بحلول 2018، و45650 لاجئ في 2019، و48700 لاجئ في 2020....



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

77 التعليقات لموضوع "خبر سار كندا تعلن عن فتح بابها للمهاجرين واللاجئين لاستقبال 500 الف مهاجر"

الكاتب
avatar

Zenagui Mhamed
Tel:0796602232
Sh2105407@gmail.com
Algérie
ارغب في الهجرة الى كندا

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

07505698426 اريد الهجرة إلى كندا انا سوري

الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.إسمي رشيد الرميشي.لدي شهادتان في النجارة الخشبية ونجارة الألمنيوم.أريد العمل في أي مجال.رقم هاتفي 212659647330+

الكاتب
avatar

-Palestiniane Food-
I can prepare all kind of Arabic food from breakfast to dinner: Zaatar, Hummus, Tabouleh, Falafel, and almost every other kind of Arabic food, which mean Palestine.
Manakeesh , Fatayer, Foul, Falafel, salads, hummos, sawani (all kind : sliced chicken, brain, tongues, meat slices, kofta bithiniya, kofta banadoura, biriyani, mouton with rice) My Name Hassan Call me:+971552255850 n

الكاتب
avatar

السلام عليكم انا سوري مقيم بالبنان مع زوجتي واولادي وارغب وبالهجرة ولا استطيع العودة الى سوريا خوفا على حياتي ارجو المساعدة 0096176157868

الكاتب
avatar

انا اعمل في جال الخياطة وتصميم الازياء متزوجة وليس لدي اولاد
0096181338963

الكاتب
avatar

كيف استطيع تقديم اللجوء الى كندا ارجو المساعده انا اعيش حاليا بتركيا

الكاتب
avatar

الرجاء انا اعرف متى واين يتم قبول اللجوء لسورين في اسطنبول الرجاء الرد

الكاتب
avatar

انا سوري مقيم في لبنان حاصل على شهادة علوم مالية ومصرفية .. متزوج ليس عندي اولاد .. عمري ٢٣ سنة ارغب في اللجوء الى كندا حسابي على جوجل facebook.aloosh96@gmail.com

الكاتب
avatar

Lebanon اعمل في المبيع mobile accessoriss متزوج ولدي ولدان و زوجتي متعلمه حاصله leçonce تصوير اشعه

الكاتب
avatar

سلام عليكم انا سمير من الجزائر دبلوم سائق الوزن الثقيل والخفيف وسائق شاحنة الجسور المعلقة اختصاص اريد الهجرة الا كندا متزوج ولدي 3اولاد كيف اسجل في طلب الهجرة وشكرا لكم

الكاتب
avatar

اريد العمل في كندا انا اعمل في مجال التمديدات الصحية ولبناء

الكاتب
avatar

انا عصام يمني الجنسيه مقيم بالمملكه العربيه السعوديه ارغب بطلب الجوووو الى كندا رقم ج الي 00966557910080

الكاتب
avatar

انا حسام سوري الجنسية مقيم في تركيا أريد اللجوء إلى كندا ارجو المساعدة 00905383118829

الكاتب
avatar

انا سوري واقيم في تركية واريد الهجرو ومنذو سنتين سجلت في إدارة شؤون الجتمعية في إسطنبول للهجرة وحتى آن لم يأتني الرد ارجو قبول طلبي انا وزوجتي وعندي ثلاثة أطفال صغار ارجوكم ان تسرعو في القبول ولكم جزيل الشكر وهذا رقمي 00905419411440

الكاتب
avatar

محمود محمد السيد عبد الهادى من مصر اعزب عمرى ٢٧سنه اوريد الهجرة للعمل والزواج ٠١٢٧٤٤٦٦٥١٢

الكاتب
avatar

محمود محمد السيد عبد الهادى من مصر اعزب عمرى ٢٧سنه اوريد الهجرة للعمل والزواج ٠١٢٧٤٤٦٦٥١٢

الكاتب
avatar

اسمي سلطان محمد قاسم اليافعي يمني الجنسيه مقيم بالسعوديه أريد اللجوء إلى كندا رقم جوالي ٠٠٩٦٦٥٣٢٣٢٩٢٣٠

الكاتب
avatar

محمد ادم حامد
من السودان .
رقم الهاتف 00249912412066

الكاتب
avatar

اتمنى الموافقة على طلبي للهجرة ومساعدتي ولكم جزيل الشكر

الكاتب
avatar

أود الذهاب إلى كندا بسرع وقت ممكن انا سوري ارجو المساعدة هذه أميلي mhds0970@gmail.com

الكاتب
avatar

اريدالهجرة الى كندا

الكاتب
avatar

اريد الهجرة الى كندا بالله عليكم ده رقم الهاتف 00201153779454

الكاتب
avatar

0639323761أريد الهجرة إلى كندا

الكاتب
avatar

انا دركي سابق ٤٩سنة..متزوج بدون اولاد..سوليتاه..متدين..اريد الهجرة إلى كندا..للإقامة فيها..واكمل بقية عمري فيها..لأنه لاتربطني أية صلة بالجزاير والعباد..أرجوا أن تحققوا لي رغبتي..سلام

الكاتب
avatar

انا عمار من سوريا ارغب بالهجره الى كندا عمري24

الكاتب
avatar

أرغب في الهجرة الى كندا

الكاتب
avatar

لسلام عليكم انا سورية مقيمة بلبنان وصرلي ست سنين مسجلة بالأمم وماعم يعطوني شي مجوزي وعندي 3 اولاد وجوزي راح ع سورية بالحرب ومارجع واهلي ماتو بالحرب وولادي كبرو صارو مطلوبين للجيش وانا وضعي سيئ جدا لان مريضة عندي ضغط وميغرين وكهربا بالراس ومافي معين لان ولادي مابيشتغلو ساكنة بالاجار ابني الكبير عندو ايعاقة بالايد مابيساعدو بالشغل خلقة الله وابني التاني عندو خلع بالكتف وضعف بالنظر ارجو النظر الى وضعي وانا اطالب السفر باسرع وقت كرمال وضعي ووضع اولادي الشباب وشكرا لاهتمامكم

الكاتب
avatar

اناء نواف احمد اريد العمل في كندا البلد اليمن 715581592

الكاتب
avatar

انا محمد جواهر نصرالدين من سوريا أعيش في اسطنبول مع عاءلتي اريد اللجوء الى كندا 00905396604398

الكاتب
avatar

انا من اليمن دبلوم ادارة اريد الهجرة الى كندا ايش المطلوب

الكاتب
avatar

أنا من الجزائر و متزوج وعندي 3 اطفال و اريد الهجرة إلى كندا هذا رقم الهاتف 00213550281919 و شكرا

الكاتب
avatar

انا يمني مقيم في اليمن احب اهاجر الى كندا
مسيحي الدينا
غير متزوج ارمل

أزال المؤلف هذا التعليق. - حذف التعليق
الكاتب
avatar

الاسم علي
الجنسة اليمن
دولة الإقامة السعودية ولي فيها 10سنوات
أريد اللجوء إلي كندا
رقم واتساب 00966551792
وشكرا

الكاتب
avatar

الاسم جيمى جمال السن ٢٦ اقامه مصر

الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوسف من المغرب أريد الهجرة والزواج
المهنة بستاني
212628646924
Peace, mercy and blessings of God
Yusuf from Morocco I want to migrate and marry
Profession gardener
212628646924

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

انا من اليمن اسمي عوض عبد قايد عمري 21سنة ليس لدي زوجه انا دخلت كينيا قبل 5اشهر ليس لدي عمل اريد اللجوء والهجرة الى كندا هذا رقمي واتس اب +254748088952

الكاتب
avatar

Guerri yazid
21366414
أرغب في الهجرة الى كندا مع عائلتي3776

الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انامن اليمن الحزين يارت واكون لاجى في كندا
اوضاعنا في اليمن زفت
احنامشردين ارجومن الجه المختصه ان تنضرالينا باالرحمه جزاكم الله خير00967773826481

الكاتب
avatar

اريد الهجره الا كندا

الكاتب
avatar

أنا أريد الهجرة الى كندا رق05392083491

الكاتب
avatar

اريد الهجره الي كندا رقمي009677700943780

الكاتب
avatar

Mohamed nohمن السودان 00249122877287

الكاتب
avatar

انا سوري ومقيم في تركية متزوج وعندي ثلاثة أولاد صغار ارجو قبولي ومساعدة في الهجرة بأسرع وقت ممكن وهدا رقمي 00905419411440

الكاتب
avatar

Ahmed from Egypt.31 years old.Bachelor of Quality Control.My phone&whatsApp.00201069598395.Email:1987.ahmed.nasr@gmail.com

الكاتب
avatar

ارجوكم اريد الهجره الى كندا وبأسرع وقت وانا مستعد لذلك 07802001432

الكاتب
avatar

اريد الهجره الى كندا وبأسرع وقت وانا مستعد لذلذ 07802001432

الكاتب
avatar

My name is Mohamed Fadilat. from Jordan . I am 36 years old . Practical driver of all forklifts. Unmarried . I would like to immigrate to Canada. Tel: 00962779049674

الكاتب
avatar

اريد الهجره الي كندا انا من مصر 01027987411

الكاتب
avatar

انت صديق حسن كيف استطيع الذهاب الى كندا

الكاتب
avatar

انت صديق حسن كيف استطيع الذهاب الى كندا

الكاتب
avatar

اريد الهجرة إلى كندا أنا إسمي طاهر من أليمن عايش في مصر عمري 22سنه هذآ رقمي
01018316867

الكاتب
avatar

عمار من سوريا اوريد العمل والزواج من مدام او بنت كنديه عمري ٣٩ منفصل مقيم بنركيا رقم لواتس ٠٥٣٩٨٩٣٤١٧٠ جاد بس كل الروابط ماعم تفتح يلي عم تنبعت لعندي بتمنى الرد وشكرا

الكاتب
avatar

I am from Yemen. I want to migrate and work. And the establishment of a professional, scientific and family life. And a change in the living we live here in Yemen and in light of the difficult situation and the internal fighting that led to more destruction, death, land
and you my Hotmail (gg_88m@hotmail.com). 00967733754245 watsap
Lovely

الكاتب
avatar

اريد الهجره لي كندا ٠٩١٢٣١٧٤٧٦ شريهان

الكاتب
avatar

اريد الهجره الى اى بلد أوروبية بقصد العمل وأن أمكن زواج بأسرع وقت

الكاتب
avatar

انا سوري ومقيم في تركية اسطنبول متزوج وعندي ثلاثة اطفال صغار ارجو قبولي ومساعدة في الهجرة بأسرع وقت ممكن وهدا رقمي 00905419411440 ارجو قبولي

الكاتب
avatar

علاء من مصر اريد الهجره والزواج من كندا او اي دوله اجنبيه عمري 45عام وهذا رقمي 201023449994يمكن التواصل على الوتس او علي مسنجر ولو امكن وجود شريكه تناسبني وعمل

الكاتب
avatar

عبدالعزيز يحي علي سعد
الجنسية #yaman#
اريدالجو ولهحرة الأكندا
#اليمن#حرب#
احناءمهاجرين بسعودية
ولانملك قوووت أطفالنا
لايوجدلديناء أي عمل نبحث علا عمل ماحصل
رقم جوالي00966500965455

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من العراق واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وفيس بوك ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من العراق واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وفيس بوك ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

اريد الذهاب و العمل هناك ان شاء الله

الكاتب
avatar

اريد الهجرة والعمل في كندا وشكرا

الكاتب
avatar

مرحبا انا شيماء من المغرب عمري ٢٣ سنة ..أريد الهجرة إلى كندا المرجوا المساعدة

الكاتب
avatar

مرحبا أنا شيماء من المغرب عمري ٢٣ سنة..أريد الهجرة والعمل في كندا المرجوا المساعدة ٠٦٠٧١١٨٠٨٣

الكاتب
avatar

لمن يريد الهجرة الى كندا عن طريق وزارة الخارجية الكندية وباسعار رمزية يكلمني وتس اب مع شركة الراشد للهجرة والاستثمار 00905357447819

الكاتب
avatar

اناصالح.من.اليمن.اريدالهجرة.وعمل.كنداولكم.كل.احترامي.والتقديري


الابتسامات الابتسامات