هل تفكر بالهجرة هذه السنة - اليك افضل البلدان الاوروبية واسهلها للهجرة






هجرة اون لاين - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم.. 

اللجوء و الهجرة حلم يراود فئة عريضة من الأشخاص في العالم خصوصا الشباب بحثا عن مستوى معيشي أفضل وهربا من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها بلدانهم الأصلية.

منذ أيام كشفت كندا عن خطة تهدف إلى استقدام مليون مهاجر، ولكن كندا ليست الخيار الوحيد، خاصة مع تنوع ميول الراغبين في الهجرة وأهدافهم.

وفيما يلي قائمة بأفضل ثمان وجهات للهجرة حسب تنوع أهداف المهاجرين، وفق صحيفة “تلغراف” البريطانية:

1- أفضل وجهة: النمسا باعتبارها تعيش ظروفا اقتصادية وسياسية جيدة كما أنها “تسحر العالم بجمالها”.

2- أرخص وجهة: الهند، حيث صنفتها عدد من الإحصائيات في قائمة أرخص دول معيشة في العالم.

3- أحسن وجهة من حيث العلاقات الاجتماعية: إذا كنت تبحث عن مكان تنشئ فيه علاقات صداقة جديدة توجه نحو نيوزيلاندا، حيث الناس متفتحين ومستعدين لربط جسور التواصل مع أي كان.

4- أكبر وجهة من حيث المساحة: غرينلاند، حيث تبلغ كثافتها السكانية 0.0 في كل كيلومتر مربع.

5- أحسن وجهة من حيث الأمان: فنلندا تحتل قائمة أكثر الدول أمانا في العالم، حسب تصنيف “وورد إيكونوميد فوروم”.

6- أفضل وجهة من حيث السعادة: كوستاريكا تتصدر قائمة مؤشر السعادة العالمي، حسب التقرير الذي يعد تحت إشراف الأمم المتحدة.

7- أفضل وجهة من حيث الطبيعة الخضراء: سورينام، التي تملأ الغابات 95 في المئة من مساحتها، وبالتالي فإن هواءها الأنقى من أي مكان آخر.

8- أحسن وجهة من حيث اللغة: توجد العديد من الدول التي لن تضطر فيها إلى تعلم الكثير من اللغات للتأقلم مع سكانها، مثل كندا وأستراليا وكندا وأميركا (فالأغلبية الساحقة للسكان يتحدثون الإنجليزية).

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

38 التعليقات لموضوع "هل تفكر بالهجرة هذه السنة - اليك افضل البلدان الاوروبية واسهلها للهجرة"

الكاتب
avatar

انا اريد الهجرة او اللجوء فكيف

الكاتب
avatar

انا عبدالسلام من ليبيا أريد شغل هدا رقمي 00218923907718 ارجو مساعدتي شكرا جزيلا لكم

الكاتب
avatar

سلام عليكم انا اسمي فارس
أريد الهجرة الى كندا

الكاتب
avatar

اررد الهجرة الى كندا او نيوزلندا 00966535980825

الكاتب
avatar

انا جعفر حسین من العراق اريد الهجرة او اللجوء إلى اي دوله أوربية او اجنبية ارجوا مساعدتي هذا رقم هاتفي +9647733908903 و شكرا لكم

الكاتب
avatar

Look for a job to cut and weld or abandon
00905375224801

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

اريد الزواج من اوكرانيه والهجره للخارج موبايل٠١٠٠٩٢٣٦٣٠٤ مفتاح ٠٢

الكاتب
avatar

اتمنا الموافقة0538734543

الكاتب
avatar

اتمنا الموافقة0538734543

الكاتب
avatar

لسلام عليكم انا سورية مقيمة بلبنان وصرلي ست سنين مسجلة بالأمم وماعم يعطوني شي مجوزي وعندي 3 اولاد وجوزي راح ع سورية بالحرب ومارجع واهلي ماتو بالحرب وولادي كبرو صارو مطلوبين للجيش وانا وضعي سيئ جدا لان مريضة عندي ضغط وميغرين وكهربا بالراس ومافي معين لان ولادي مابيشتغلو ساكنة بالاجار ابني الكبير عندو ايعاقة بالايد مابيساعدو بالشغل خلقة الله وابني التاني عندو خلع بالكتف وضعف بالنظر ارجو النظر الى وضعي وانا اطالب السفر باسرع وقت كرمال وضعي ووضع اولادي الشباب وشكرا لاهتمامكم

الكاتب
avatar

الاسم على صالح عبده محمد
اريد الهجرة الى كندا
+96550690148

الكاتب
avatar

الاسم سيف منصور و اريد الهجرة الى كندا
و زواج العمر 24 0909584674

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوسف من المغرب
212628646924

الكاتب
avatar

الاسم/ شاكر عبدالجليل أحمدعبده ألاديمي
اريد الهجره و اللجؤ سياسي الي كندا
و انامن اليمن مطارد من الحوثين
رقم جوالي/00967774625150

الكاتب
avatar

البريد الإلكتروني
shakerdoekam.222@gmail.com

الكاتب
avatar

I want to go kanada _l work chef backari
*Thank you
*yazeedhamad797@gmail.com
My number_0772896930

الكاتب
avatar

انا اريد الهجره الى الخارج
الاسم رمزي الراجحي مهندس معماري من اليمن
وهاذا الرقم 967737917193

الكاتب
avatar

اريد الهجره الي استراليا

الكاتب
avatar

أدخل تعليقك...0960738803
أود الهجرة الي امريكا

الكاتب
avatar

أدخل تعليقك...انا والي الدين أريد الهجرة الي امريكا
الي التعليم والتعليم في بلدي يسمح لي ظروفي المعيشية

الكاتب
avatar

أدخل تعليقك...انا يوسف عمر اريد الهجرة الي اي بلد اروبي
رقم الهاتف 249922104920+

الكاتب
avatar

انا يونس عثمان يونس حمزة سوداني اقيم في الخرطوم اعزب تم فصلي وابعادي من ممارست المهنة منذ29 اكتوبر 2014 م وحتى الان انا بدون عمل انا مكرر بالىغة العربية والانجليزية ومترجم ومهندس زرةعي وباحث اريد العمل او الهجرة الى اي دولة او اىزواج من اي فتاة اروبية رقم هاتفي 00249122823508 ارجو النظر في امري عاجلا ...

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

I want to travel to any country of Europe

الكاتب
avatar

I want to travel to any country of Europe

الكاتب
avatar

اريد الهجرة الى اميركا للعمل وانا اردني الجنسيه

الكاتب
avatar

I'm micbiologist and I am search of
work
I'm single have 23 of age

الكاتب
avatar

عمار الربيعي من العراق بغداد متزوج وأي طفل واحد وارغب بالهجرة الى امريكا ولدي ابن عمي مستعد ان يتكفلني في ولاية سياتل ويوجد أخوا زوجتي مستعد ايكفلنا في ولاية بنسلفانيا
ammaralrubaey419@gmail.com
009647902852165

الكاتب
avatar

اسمي عبد السلام هاشم
نازح في تركيا
مصاب في رأسي وانا في حالة انسانية صعبة
ارغب في الهجرة لتلقي العلاج
ارجو المساعدة وللتأكيد هذا رقمي
0095370412143

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من العراق واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وفيس بوك ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم

الكاتب
avatar

شاب مصري 19 سنه ارغب في الهجره للعمل
طالب كليه حقوق
رقم التليفون 01002996684

الكاتب
avatar

شباب سوادني العمر 24طالب اريد عمل

الكاتب
avatar

اريد الزواج من فتاه اوروبيه والهجرة معهاا

الكاتب
avatar

من فضليك أريد الهجر إلى امريكا هدا رقمي 0615067466

الكاتب
avatar

اريد الزواج بفتات روسيا ولهجره معها الئ روسيا انا في العراق حاليا

الكاتب
avatar

اسمی نجم الدین أمین عثمان محمد سودانی مقیم فی مصر عمری خمسه وعشرون سنة ارید الزواج والهجرة الی امریکا


الابتسامات الابتسامات