للمزارعين فرص عمل رائعة في كندا اليك روابط وطرق التقديم





للمزارعين فرص عمل رائعة في كندا اليك روابط وطرق التقديم


وظائف حول العالم - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم.. 


بعد إسبانيا وفرنسا وإيطاليا بإمكان العمال الزراعيين ، عبور المحيط الاطلسي، من أجل العمل الموسمي في الحقول الكندية فكندا ستتحول قريبا، إلى أكبر الدول التي تطلب اليد العاملة الرخيصة، وتحتاج إلى عشرات الآلاف من العمال، الذي يعملون بموجب عقود مؤقتة في الأراضي الزراعية.

وحسب صوت كندا وفقا لمؤسسة توظيف العمال الزراعية الأجنبية بكندا، فإن الأعمال والصناعات الزراعية الأولية، قد تنهار إذ لم يكن هناك استعجال في توظيف العمال الأجانب المؤقتين خاصة زراعة الخضراوات التي تعتمد بشكل كبير على العمالة الأجنبية غير المكلفة بسبب استحالة تشغيل عمال كنديين للقيام بالأشغال الزراعية في هذه المناصب.

العديد من العمال الزراعيين الموسميين الأجانب، يتم تشغيلهم سنويا من قبل المزارعين الكنديين، ويعتبرون الأكثر نشاطا، والأكثر حظا للفوز بعقود شغل في البرنامج الجديد الذي ستطلقه الحكومة الفدرالية الكندية.

طريقة التقديم : – الشق الأول تعرف على البرنامج و الوثائق التي ينبغي عليك جمعها و إرسالها إلى جمعية المنتجين الزراعيين



agricoles/travailleurs-agricoles-saisonniers.html
الشق الثاني العنوان الذي سترسل إليه




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

43 التعليقات لموضوع "للمزارعين فرص عمل رائعة في كندا اليك روابط وطرق التقديم"

الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.عمري 30 سنة.أنا من المغرب.إسمي رشيد الرميشي.لدي شهادات في النجارة الخشبية ونجارة الألمنيوم.أريد العمل في أي مجال.رقم هاتفي 212659647330+.R.errmichi@gmail.com.اللهم فرج هم كل مهموم يا رب العالمين

الكاتب
avatar

Zenagui Mhamed
Algérie
Te:0796602232
ارغب في الهجرة الى كندا

الكاتب
avatar

اريد اعمل فى مجال زراعة

الكاتب
avatar

أنا شريف من مصر لكن شغل في أبوظبي مشرف زراعة في بيوت بلاستيك كهربائي سواق نقل ثقيل بجد الغه الانجلزي بنسه ٣٣ بالمئة رقمي الموبيل 00971547447830

الكاتب
avatar

انا.خياطة مصممة لكن بحب.عمل اريد دهاب.الي.كندا.علاشان.احسن.وضعية

الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شاب من سوريا حاصل على اجازة في العلوم الانسانية والاداب العربي بقيت ادرس في سوريا لمدة 5سنوات والان موجود بتركيا اريد السفر الى الخليج اواوربا ارجو المساعدة

الكاتب
avatar

انا عمر من المغرب ٣٢ سنة اعمل ساءق شاحنة اود الزواج من روسية المرجو الجدية

الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد عقود

الكاتب
avatar

عمري ٢٢ اريد الهجره

الكاتب
avatar

يرجي إرسال هويتك تم

الكاتب
avatar

رجاءا اتمني السفر

الكاتب
avatar

انا ماجد القواس احب السفر لكنده انا مزرع عمر 30سنه واحب الكل حياة في كنده لزرعه انا من اليمن موجود بالاردن

الكاتب
avatar

انا ماجد القواس احب السفر لكنده انا مزرع عمر 30سنه واحب الكل حياة في كنده لزرعه انا من اليمن موجود بالاردن رقم التلفوان00962779248338

الكاتب
avatar

السلام عليكم انا الفكي الطيب احمد من السودان اريد السفر الي كنداا عمري 22سنه رقم الجؤال0919386732

الكاتب
avatar

سلام عليكم أنا أسمي علي زبيررحا من المغرب اوريد العمل في كندا في أي عمل رقمي هدا 212673204049

الكاتب
avatar

Bonsoir je suis un artisan diplômé dans la menuiserie générale de bois

الكاتب
avatar

نعم ارغب في العمل كمزارع في كندا وهذا رقمي 0096592208991

الكاتب
avatar

انا محمد من مصر مزارع رقمي +٢٠١٠٠٤٦٠٩٨٣١

الكاتب
avatar

انا من الجزائر استاذ لغة عربية هل من فرصة للعمل بكندا في مجال التدريس او اي مجال اخر؟

الكاتب
avatar

I want work for agriculture that's

الكاتب
avatar

I want work for Agricol that's my Gmail fatima9mi5@gmail.com

الكاتب
avatar

I want work for Agricol that's my Gmail fatima9mi5@gmail.com

الكاتب
avatar

0501880460 966+I am a Pakistani aged 20 years

الكاتب
avatar

اريد الهجرة الى كندا عمري 37 رقم موبيل 00966555053538

الكاتب
avatar

انامهندس زراعي من مصرخبرة ٢٠سنه ارغب في الهجرة لكندا

الكاتب
avatar

أريد العمل في مجال الزراعة 24 سنة

الكاتب
avatar

اريد هجرة الى كندا

الكاتب
avatar

اريد اعمل مزارع او سائق خاص او ترتيب مستودعات

الكاتب
avatar

انا ادم سليمان عبدالله من السودان لدية خبرة فى الزراعة العمر 30سنة رقم الواتساب 00249922120759

الكاتب
avatar

السلام عليكم أنا حسان عمري من تونس 24سنة اريد الهجرة لكندا رقم الهاتف 21627196788+

الكاتب
avatar

السلام عليكم أنا حسان عمري من تونس 24سنة اريد الهجرة لكندا رقم الهاتف 21627196788+

الكاتب
avatar

سلام عليكم
انا حمدي يوسف من السودان خريج جامعي ارغب في العمل بمجال الزراعه 00249925023419

الكاتب
avatar

مرحبا انا ابراهيم من المغرب تقني في مجال الالمنيوم و البيفيسي و الزجاج و المطابخ لدي 18 سنة خبرة و لدي 35 سنة هذا رقمي 212637208118+ brahimalu00@gmail.com

الكاتب
avatar

انا فهمي بشير العماري اريد عمل في امريكا 773166773للتواصل

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من العراق واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وفيس بوك ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم

الكاتب
avatar

حامد محمد صالح القساس
الهجره للعمل

الكاتب
avatar

حامد محمد صالح القساس اليمن hamed198676@gmail.com 00967509677818

الكاتب
avatar

حامد محمد صالح القساس اليمن hamed198676@gmail.com 00967509677818

الكاتب
avatar

اريد الهجرة إلى كندا للعمل و زواج

الكاتب
avatar

هدا رقمي 0635287691

الكاتب
avatar

حسن جاسم شهاب مقيم في انقرا ريد الهجرة إلى كنده رقم هاتف اعمل ساق شاحنه

الكاتب
avatar


الابتسامات الابتسامات