فرص عمل بشركة Uber الكندية بمرتبات وعمولات رائعة






هجرة اون لاين - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم.. 

Uber

Toronto, ON, CANADA
من نحن:
القيادة مع اوبر، وتتقاضون رواتبكم الأسبوعية  من خلال مساعدة مجتمعنا من الزبائن لتوصيل  لجميع أنحاء المدينة. القيادة مع اوبر هو وسيلة رائعة لكسب النقود على الجدول الزمني الخاص بك. وكلما عملت أكثر يمكنك أن تكسب. انها بسيطة ومثالية لأولئك الذين يبحثون عن الموسمية، العمل من المنزل، ومستوى الدخول، مؤقتا، أو أي نوع من فرص العمل.
ما تحتاج إلى معرفته:
كسب المال الكبير: كلما كنت تدفع، وكلما كسب.
جدول زمني مرن: جعل الجدول الزمني الخاص بك  – أي يوم الوقت أو الليل.
بدء العمل السهل: الاشتراك  سريع وسهل – لا تحتاج  لخبرة !
الحصول على أموال بشكل أسبوعي: الحصول على الشيكات المودعة في حساب البنك أسبوعيا .
المتطلبات:
السن  لا يقل عن 21 عاما
لديك سيارة 4-الباب
لديك رخصة قيادة والتأمين
تكون  ودود  ومتحمس لكسب المال على الجدول الزمني الخاص بك!
معلومة اضافية:
إذا كان لديك خبرة في مجال العمل السابقة في مجال النقل (مثل برنامج تشغيل التسليم، سائق، سائق محترف، وظيفة القيادة، سائقق شاحنة، سائق ثقيل وجرار ومقطورة، سائق شاحنة سي دي، و فئة ب سائق، سائق شاحنة المحلي، سائق شاحنة شركة ، سائق سيارة أجرة، سائق حافلة النقل،سائق الباص، مشغل حافلة، سائق المركبة، ) قد تنظر أيضا في شراكة مع اوبر وكسب المال الكبير. 
ونحن نرحب أيضا بالسائقين الذين عملوا مع شركات منافسة  من ridesharing الند للند أو الشبكات قيادة مثل Lyft، السيارة المسحوبة، Deliv، Postmates، كرم التميمي. 
 السائقون لدينا  يأتون من جميع الخلفيات والصناعات بدءا من  القيادة والنقل التقليدية إلى الصناعات الأخرى.
التقديم للوظيفة من خلال الرابط التالى


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

6 التعليقات لموضوع "فرص عمل بشركة Uber الكندية بمرتبات وعمولات رائعة"

الكاتب
avatar

اليلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أنا من المغرب عمري 30 سنة.أريد العمل في أي مجال.رقم هاتفي 212659647330+.R.errmichi@gmail.com

الكاتب
avatar

سلام عليكم انا اسمي فارس من السودان
انا ابحث على عمل عمري 27 سنة
ارجوكم ساعدوني مساعدة منكم
وشكرا لكم رقم الهاتف 00249927933380

الكاتب
avatar

سلام عليكم انا اسمي فارس من السودان
انا ابحث على عمل عمري 27 سنة
ارجوكم ساعدوني والله انا زول فقير
وشكرا لكم رقم الهاتف
00249927933380

الكاتب
avatar

انا اسامه من سورية موجود حالين في تركيا واريد اي فرص عمل يكون دخله جيد يفضل سائق

الكاتب
avatar

نعم اريد الهجره الا كند ول عمل وفي عندكم انسنيه ساعدوني

الكاتب
avatar

انا من العراق معي بكالوريوس عمري ٢٨سنه ابحث عن فرصة عمل


الابتسامات الابتسامات