عاجل - وزارة الهجرة الكندية تعفي دولة عربية من تأشيرة الدخول !






هجرة اون لاين - أعلنت الحكومة الكندية أنها رفعت شرط التأشيرة للمواطنين الإماراتيين، وذكرت في بيان نشرته اليوم عبر موقعها الرسمي أن المواطن الإماراتي لم يعد بحاجة إلى تأشيرة دخول كندا اعتبارا من 5 يونيو 2018 من الساعة 5:30 صباحا بالتوقيت المحلي (الساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت الخليج) للسفر إلى كندا للإقامة القصيرة «عادة لمدة تصل إلى ستة أشهر» للأعمال أو للسياحة أو العلاج.


وجاء هذا الإعلان في أعقاب اجتماع سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مع معالي أحمد حسين وزير الهجرة واللاجئين الكندية.

وأكد الوزير حسين أن هذا القرار استند إلى تقييم شامل ودقيق لدولة لإمارات العربية المتحدة وفقا لمعايير سياسة التأشيرة الكندية، حيث أكدت نتائج التقييم أن الإمارات تلبي جميع المعايير الكندية للحصول على الإعفاء من التأشيرة.

وذكر البيان الكندي أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد شريكا استراتيجيا رئيسيا وأن رفع شرط الحصول على التأشيرة سيساعد في إعادة تأكيد العلاقة القوية بين بلدينا كما سيشجع زيادة التبادلات السياحية والثقافية والأكاديمية والدراسات، بالإضافة إلى تعزيز فرص العمل والتجارة والاستثمار الجديدة.

يشار إلى أن حجم التبادل التجاري غير النفطي بين الإمارات وكندا بلغ 14.3 مليار درهم «3.9 مليار دولار» بنهاية 2016، كما بلغ إجمالي الاستثمارات الإماراتية في كندا أكثر من 66 مليار درهم.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

13 التعليقات لموضوع "عاجل - وزارة الهجرة الكندية تعفي دولة عربية من تأشيرة الدخول !"

الكاتب
avatar

مرحبا انا مستعد للهجرامع عائلتي الى كندا اسمي امي من فلسطين الضفة الغربية

الكاتب
avatar

متى يتم اعفاء اليمنين من السفر الى بلدان العالم. .

الكاتب
avatar

أّنِأّ مًنِ أّلَيِّمًنِ أّبًحًثًـ عٌنِ عٌمًلَ0538734543yamen أّعٌمًلَ بًأّلَسِـعٌوٌدٍيِّةّ

الكاتب
avatar

مرحبا اني اسمي معين حميد من العراق اريد الهجره والعمل في كندا ومستعد أيضا لتقبل جميع الشروط

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

أنا من الجزائر اسمي طهراوي عمار الهجره والعمل في كندا هذا الرقم الهاتف 00213665422754 وشكرا

الكاتب
avatar

اسمي معاذ من السودان اريد الهجره والعمل في كندا 00249911024855

الكاتب
avatar

علاء عبدالرحمن حمودعنان الدوله اليمن المحافظة حجه حالتي عازب ولدت بحجه محافظه حجه تاريخ الميلاد بعام2001/9/25.الايميل alaa111aenan@gmail.com راقم الجول 00967771163941 اريد الهجره لي كندا للعمل
والدراسه

الكاتب
avatar

انا عدنان باكير متزوج عندي ثلاث اطفال اريد الهجرة الي كندا انا سائق شاحنه ارجو رد عليا إذا في تسجيل انا اقيم في تركيا حالتي تعبان

الكاتب
avatar

انا عدنان باكير متزوج عندي ثلاث اطفال اريد الهجرة الي كندا انا سائق شاحنه ارجو رد عليا إذا في تسجيل انا اقيم في تركيا حالتي تعبان

الكاتب
avatar

مدحت ميلاد ثابت من مصر من الوادي الجديد متزوج ولدي طفلان مدرس رياضيات ولدي مهارات كمبيوتر أنا وزوجتي ورسام ونحات وأعمال مونتاج وليس لدينا مانع في العمل والاقامة الدائمة في كندا ولدينا طموحات وخبرات تخدم المجتمع الكندي عمري 48 عانا وزوجتي 35 رقم تليفوني 01284822779

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من العراق واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتس اب فايبر تلجرام وفيس بوك ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم

الكاتب
avatar

اسمي عاصم واريد 22 سنه اعزب اريد الهجره والزواج


الابتسامات الابتسامات