فرصة الهجرة إلى بريطانيا عن طريق مواقع التشغيل والعمل






طريقك نحو الهجرة - لائحة المهن المطلوبة في بريطانيا لسنة 2019 لم تختلف كثيراً عن لائحة المهن و الوظائف المطلوبة في بريطانيا منذ سنة 2015 الى الأن، و اختلاف المهن الاكثر طلبا في بريطانيا جاء بعد تحسن الاقتصاد خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي ساهم في توفير فرص عمل كثيرة وعديدة للمهاجرين العرب والمقيمين خارج بريطانيا، و بريطانيا من الدول العظمى الواقعة قبالة الساحل الشمالي الغربي لأوروبا، وتضم هذه الدولة كل من أرخبيل بريطانيا، والجهة الشمالية من جزيرة إيرلندا، بالإضافة إلى الكثير من الجزر ذات الحجم الصغير، وتعد مدينة لندن العاصمة الرسمية لها.

أما كلامنا اليوم سيكون عن الهجرة الى بريطانيا للعمل عبر مواقع توظيف بريطانية، وأيضا عن لائحة الوظائف الاكثر طلبا في المملكة البريطانية.

كيفية الحصول على عقد عمل لـ الهجرة الى بريطانيا :

1 – الحصول على عمل عن طريق مواقع توظيف بريطانية :

يمكن لأي شخص متابعة مواقع التوظيف البريطانية و البحث عن العمل في بريطانيا و من ثم التواصل مع أصحاب العمل و من أبرز هذه المواقع :

– gov والذي من هنا يمكنك الدخول إليه.

– jobs والذي من هنا يمكنك الدخول إليه.

– jobsite والذي من هنا يمكنك الدخول إليه.

– fish4 والذي من هنا يمكنك الدخول إليه.

– reed والذي من هنا يمكنك الدخول إليه.

2 – الحصول على عقد عمل في بريطانيا بالتزكية :

اذا كان لك قريب أو صديق مقيم في بريطانيا يمكنه مساعدتك في الحصول على عقد عمل في بريطانيا عن طريق التزكية.

و الشخص المقيم في بريطانيا تكون لديه الكثير من المعارف و التي يمكنه عن طريقها ايجاد فرصة عمل للشخص المتواجد خارج بريطانيا.

– لائحة حكومة بريطانيا حول المهن المطلوبة في 2018 :

دائرة الهجرة البريطانية لديها قائمة رسمية بـ المهن التي تشهد نقصاً في بريطانيا و تحتاج لمن يشغلها، ولائحة مصلحة الهجرة في بريطانيا تضم الكثير من الوظائف، و يمكنك الاطلاع على الوظائف أو تقديم طلب للحصول على وظيفة من هنا عبر الموقع الرسمي لدائرة الهجرة البريطانية.

– لائحة اكثر المهن المطلوبة في بريطانيا 2018 :

شملت القائمة الكثير من الوظائف و المهن، لكننا سنتطرق فقط للوظائف الأشهر و الأفضل من حيث معدل الأجور ضمن القائمة :

1 – موظفي التمريض و الرعاية الصحية .

2 – المسعفيين الطبيين .

3 – العاملون في مجال المحاسبة المالية .


4 – مهندسي الميكانيكا .


5 – المهن الخاصة بمجال الموارد البشرية .

6 – العاملون في مهنة تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات .

7 – المهندسين المعماريين .

8 – محللي الأعمال .

9 – الطهاة .

10 – مستشاري التوظيف .

11 – مطوري البرمجيات .

12 – مدراء التسويق .

13 – أطباء القلب

14 – مدراء الانتاج .

15 – الأخصائيين الاجتماعيين .

16 – العاملون في مجال التدريس .

17 – المدراء الماليون .

المهن كثيرة جداً، لكن هذه القائمة تعتبر هى قامة المهن الاكثر طلباً في بريطانيا منذ بداية العام 2017 و حتى الآن منذ بداية سنة 2018.

شروط الحصول على فرص العمل في بريطانيا ليست سهلة حتى للمقيمين في بريطانيا، لكن المقيم يمكنه المساعدة اذ أراد، وإن لم تجد مهنتك ضمن لائحة اكثر المهن المطلوبة في بريطانيا 2018 يمكنك البحث عن فرص للعمل في مهنتك عن طريق هذه المواقع، أو اذا كان لك قريب أو صديق يمكنه تولي الأمر بدلاً عنك.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

40 التعليقات لموضوع "فرصة الهجرة إلى بريطانيا عن طريق مواقع التشغيل والعمل"

الكاتب
avatar

السلام عليكم.أمنيتي هي الذهاب إلى عاصمة الذباب العالمية للعمل فيها.رقم هاتفي 212659647330+

الكاتب
avatar

أنا ابراهيم حاج شريف من ولاية الشلف Alger ابحث عن عمل متحصل على ديبلوم مساعد محاسب رقم الهاتف 0555300651

الكاتب
avatar

Look for a job to cut and weld or abandon
00905375224801

الكاتب
avatar

سلام عليكم انا اريد الهجرة الى بريطانيا
عمل في أي مجال وشكراً لكم
01032973163

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

بدي هجرة إلى بريطانية اعمل في اي مجال

الكاتب
avatar

محمود محمد السيد عبد الهادى من مصر اعزب عمرى ٢٧سنه اوريد الهجرة للعمل والزواج ٠١٢٧٤٤٦٦٥١٢

الكاتب
avatar

Mubark Ibrahim اريد الهجرة الىبريطانيا المهنةمهندس زراعى تلفون٠٩١٦٤٠٩٣٣٧

الكاتب
avatar

I’m interested Iam work as a general supervisor in construction company in Qatar

الكاتب
avatar

انا عمل في مجال الدهان

الكاتب
avatar

مرحبا انا من مصر لى اسافر عمل 201145889244+
ا👑
diaalove2017ok@gmail.com

الكاتب
avatar

اسلام عليكم و رحمة الله الاسم عصام الزين اريد الهجرة الي برطانيا و اعمل في مجال الدواء و هذا رقم هاتفي 0917402966

الكاتب
avatar

انا سوريا ‏أريد اللجوا الكندي

الكاتب
avatar

انا محمد حاصل على بكالوريس في إدارة الاعمال والآن اكمل ماجستير في إدارة الاعمال أريد الحصول على عمل مع فيزه في بريطانيا وشكراً

الكاتب
avatar

انا محمد حاصل على بكالوريس في إدارة الاعمال والآن اكمل ماجستير في إدارة الاعمال أريد الحصول على عمل مع فيزه في بريطانيا وشكراً

الكاتب
avatar

انا محي الدين حسين مهندس ميكانيكا اريد الهجره الى بريطانيا وشكرا

الكاتب
avatar



Personal Information Persona profiles
. Name: Waleed Ahmed Ali Al Fattahi
Place and date of birth: Yemen / Taiz 26/7/1979 .
Marital status: Married .
Telephone number / 00967771128831 – 01202985 .
Address: Yemen - San'a - Hail Street. .
waleedfetahi22@gmail.com-
Education
( General Secondary School (Department of Science
(Secretarial Diploma (Ocean Institute
Experience Experience
. Worked at Al-Ghareeb Pharmaceutical Company - Sales to the General Directorate for the period (2006-2018)
Worked in all fields in the company..
. I am currently working in Al-Gharib Pharmaceutical Company. Sales and Marketing. Department - Collection - Sales Supervisor on sales and collection lines. .
Experience & Skills Abilities & Skills
Proficiency in dealing with basic computer programs..
. Proficiency in dealing with the accounting software of Yemen Soft (Integrated - Unix Pro)
English (average).
Ability to persuade and communicate information to others..
Ability to communicate and deal with others..
Ability to work within one team..
Ability to drive light and medium vehicles..

الكاتب
avatar

أدخل تعليقك...انا يوسف اريد العمل

الكاتب
avatar

انا عمل في مجال التجارة وفي مجال المقاهي

الكاتب
avatar

انا محمد من الجزائر ابحث عن عمل للعلم انا لدي QHSE supervisor ممعترف به British sefesty services Algeria و 10 سنوات في الجيش الهاتف 2130776534870

الكاتب
avatar

انا نهال اريد الهجرة الا بريطانيا والعمل حاصله علي بكالوريوس في اداره الأعمال ودبلومه في الموارد البشريه رقمي 0992937908

الكاتب
avatar

انا اريد الهجره او الجوء الى بريطانيا او عقد عمل انا مقيم في المملكه العربيه السعوديه 00966552422709

الكاتب
avatar

انا اريد الهجره او الجوء الى بريطانيا او عقد عمل فيها احمل جنسيه اليمنيه واقيم في المملكه العربيه السعوديه00966552422709

الكاتب
avatar

انا اريد الهجره او الجوء الى بريطانيا او عقد عمل انا مقيم في المملكه العربيه السعوديه 00966552422709

الكاتب
avatar

انا متزوج عندي ثلاثة اطفال اريد الهجرة او اللجوء الى بريطانيا انا قيم في تركيا هذا رقمي واتس 05353052984

الكاتب
avatar

انا متزوج عندي ثلاثة اطفال اريد الهجرة او اللجوء الى بريطانيا انا قيم في تركيا هذا رقمي واتس 05353052984

الكاتب
avatar

انا متزوج عندي ثلاثة اطفال اريد الهجرة او اللجوء الى بريطانيا انا قيم في تركيا هذا رقمي واتس 05353052984

الكاتب
avatar

لحنا اخوه إثنان مقيمين في تركيا ونريد الهجرة..ولسنا متزوجين انا عمري 31.وأخي 33..أرجو الرد..05059979266..05079888964

الكاتب
avatar

Ahmed from Egypt.31 years old.Bachelor of Quality Control.My phone&whatsApp.00201069598395.Email:1987.ahmed.nasr@gmail.com

الكاتب
avatar

عمر من المغرب 22سنة
واتساب 0697386034

الكاتب
avatar

اريد السفر والدراسة فى بريطانيا

الكاتب
avatar

my name is Tamas. I live in Iraq. I want to get married. phone number
009647811863666
Tamastomas163@gmail.com

الكاتب
avatar

انا عمار الربيعي من العراق لدي خبرة بالتسويق لمدة 8 سنوات بيع وانتشار وطريقة البيع والتعامل 00967901852165
ammaralrubaye419@gmail.com

الكاتب
avatar

انا اريد الهجره مع عائلتي ولدي 4 أطفال من أجل العمل والاستقرار في بلد يعرف معنى حيات الإنسان واتمنى الهجره وهذا رقمي 07703673232 واتساب وفايبر وايمو

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من العراق واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وفيس بوك ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم

الكاتب
avatar

انا مدرسة لغة عربية ارغب بالهجرة والعمل متزوجة ولدي طفلة . هاتفي 0955104417

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من العراق واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وفيس بوك ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم

الكاتب
avatar

أنا لاجئ سوري مقيم في العراق متخرج من قسم رياضيات واعمل في مهنة الخياطة أوضاعي صعبة جدا واريد اللجوء إلى بريطانيا وهاد رقمي 07518565524

الكاتب
avatar

أنا محمد من المغرب أريد ازواج


الابتسامات الابتسامات