وظائف شاغرة بشركة رائدة في الامارات برواتب وعمولات تصل 9000 درهم اليك الشروط وطريقة التقديم





وظائف شاغرة بشركة رائدة في الامارات برواتب وعمولات تصل 9000 درهم اليك الشروط وطريقة التقديم..


وظائف حول العالم - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم..


وظائف شاغرة في الإمارات، يسعى الكثير من الوافدين والمواطنين في دول الخليج وخاصة الإمارات بالبحث دائما على فرص عمل أفضل لتحسين الدخل وللوصول إلى طريقة لتوفير المزيد من المال للإدخار ، واليوم نطرح لكم أحدث الوظائف في الإمارات العربية المتحدة وسوف نطرح لكم تفاصيل الوظيفة .
أعلنت شركه تسويق رائده في الإمارات عن توفر العد من الوظائف شاغره وسوف نطرح لكم الان الوظائف الشاغرة وشروط الوظائف وكيفية التقديم الى هذه الوظيفة .
 مطلوب للعمل  :
موظفات تسويق
رواتب مجزية وعمولات
مؤهل ثانويه عامه فما فوق
التفاصيل متاحه بالاعلان
التقديم عن طريق ارسال السيره الذاتيه علي الايميل :....

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

4 التعليقات لموضوع "وظائف شاغرة بشركة رائدة في الامارات برواتب وعمولات تصل 9000 درهم اليك الشروط وطريقة التقديم"

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

السلام عليكم إسمي المصطفى أبلغ من العمر 20 عاما حاصل على شهادة الباكلوريا (أداب وعلوم إنسانية )ورخصة السياقة من الصنف B ولتواصل معي عبر هداالرقم0616492947وشكرا لكم

الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله انا اسمي مصطفى من العراق متخرج من المعهد التقني الاداري دبلوم اتمنى العمل في بلدكم المحترم وبأسرع وقت ولكم جزيل الشكر 07802001432

الكاتب
avatar

ماستر نمدجة وتحليل عددي


الابتسامات الابتسامات