جديد الموقع
جاري التحميل...

3 فرص لإختبار العمالة الوافدة بالقطاع الخاص بالكويت - تعرف عليها








تداولت مؤخراً بعض الأخبار من مصادر مطلعة بالهيئة العامة للقوى العاملة عن انطلاق العمل في اختبارات الكفاءة المهنية للعمالة الوافدة العاملة داخل القطاع الخاص، موضحة ان البداية كانت مع وزارة التربية وشملت التعليم الخاص والتعليم النوعي.
وقالت المصادر ان ما يقارب الـ 227 مدرسا في القطاعين خضعوا للاختبار اجتاز 200 منهم الاختبار في المرة الأولى والبقية سيخضعون لإعادة الاختبار مرة ثانية وفي حال عدم اجتياز الاختبار سيعاد الاختبار مرة ثالثة وفي حال عدم الاجتياز يتم إلغاء العقد ويعاد الى الدولة القادم منها.
هذا وقد كشفت المصادر عن التوسع في الاختبارات لتطول كل المهن التعليمية، بالإضافة الى فنيي الكهرباء والتكييف والتمريض فيما بعد تمهيدا لتشمل خلال خطة متكاملة كل المهن والوظائف.
إذا كنت من المهتمين بالبحث عن وظائف أو كل ماهو جديد بخصوص القوى العامله والوافدين بالكويت قم بمتابعة موقعنا ” وظائف حول العالم ” أولا بأول حتى يصلك كل ماهو جديد.





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

0 التعليقات لموضوع "3 فرص لإختبار العمالة الوافدة بالقطاع الخاص بالكويت - تعرف عليها"


الابتسامات الابتسامات