جديد الموقع
جاري التحميل...

وظائف فورية للعمل في احدى المولات في امارة دبي برواتب وعمولات رائعة







وظائف فورية للعمل في احدى المولات في امارة دبي برواتب وعمولات رائعة


وظائف حول العالم - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم..


الإمتيازات :
– الراتب 8000 – 9500
– بدل طفل
– كوميشن وبونص سنوي
الوظيفة الشاغرة :
– البيع بالتجزئة في مول بدبي
ساعات العمل :
7 ساعات و 45 دقيقة
أيام العمل : 6 أيام ويوم الجمعة اجازة
التفاصيل كاملة فى الاعلان الاتي

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

16 التعليقات لموضوع "وظائف فورية للعمل في احدى المولات في امارة دبي برواتب وعمولات رائعة"

الكاتب
avatar

سلام عليكم اسمي فارس عمري 27
سنة انا ابحث على عمل ارجوكم ساعدوني
0927933380

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

ياالله.اليوم..يافتاح.ياعليم.يارزاق.ياكريم.

الكاتب
avatar

انا معتز هاشم من السودان ابحث عن عمل٢٦١٠٠٠٠٢٤٩٩١٨١

الكاتب
avatar

من العراق 07806010604

الكاتب
avatar

انا ياسر محمد موسي من السودان ببحث عن العمل0915514499

الكاتب
avatar

انا عزام ابوبكر من السودان خريج جامعي وابحث عن عمل خارج السودان +2490111694460

الكاتب
avatar

محمد نوح من السودان ابحث عن عمل 0122877287

الكاتب
avatar

سلام عليكم طارق ادم احتاج لوظيفة مقيم مواليد السعودية 0557153441

الكاتب
avatar

انا نصيب صلاح الدين 25 سنةمن الجزائر ابحث عن عمل في اي مجال ارجكم رد عني راقم 213656109957

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

مرحبا انا علي من الاردن وحاب اشتغل اذا ممكن وانا جاهز وهاد رقمي ٠٠٩٦٢٧٩٠٥٦٨٧٠٩

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من شمال العراق واسكن بغداد حاليآ واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وفيس بوك ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم

الكاتب
avatar

انا فعلا بحاجه إلى عمل لأن حالي وحال أطفالي يرثه لها وساكن إيجار ولدي أربع أطفال وزوجه مريضه ومرضها خطير وماعندي اشتري لها الدواء واتمنى احصل على العمل واتمنى المساعده منكم ليس ماديأ فقط عمل واكون شاكر لكم طول العمر وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وفيس بوك ومع كل الشكر والتقدير والاحترام الحضرتكم
الاسم ياسين عبدالرزاق حسين من إقليم كردستان العراق وساكن بغداد حاليآ


الابتسامات الابتسامات