مطلوب مساعد شخصي لرجل مسن للعمل في السويد - الشروط والمتطلبات





مطلوب مساعد شخصي لرجل مسن للعمل في السويد.. الشروط  والمتطلبات..


وظائف حول العالم - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم..


بلدية: مولندال | دور العمل: مساعد شخصي
العمل: بدوام جزئي،الأجور: أجور شهرية
وصف الوظيفة
غوتنبرغ / Mölndal


مرحبا، نحن نبحث عن مساعد شخصي لمجموعتنا. انها وكالة بديل الوالدين المؤقت الذي يبدأ في ديسمبر كانون الاول. وتنتهي في فبراير / مارس 2019.

العمل لديه مستوى خدمة ما يقرب من 69٪، من الوقت الذي يجب أن تكون في مكان الاستضافة.

ومن المقرر العمل فى الصباح والمساء / ليلة وعطلة نهاية الأسبوع.

يوم 7: 45-15: 45 والمساء 15: 45-07: 45

أنا أطلب منكم الذين يرغبون في العمل مع الناس، الاستجابة، والتعاون، وادراك أن هناك حاجة إلى الدقة في بعض الحالات.

لديك رخصة قيادة لسيارة وتكون غير مدخن.


التجربة السابقة جدارة، ولكن ليس من الضروري.

الصفات الشخصية مهمة جدا، وليس العمر أو الجنس أو الخبرة.

بعيس المريض MS لسنوات عديدة، وهو في كرسي متحرك. كمتقاعد في وقت مبكر، وقال انه يقضي الكثير من الوقت في شقته في مولندال ولكن غالبا ما يكون في الجمباز، جولات التسوق أو الأنشطة الثقافية مثل السينما والمسرح أو غيرها.

لديه مصلحة الطبخ كبيرة واعمال المنزل . ويساعده المساعدين أيضا في التدريب المنتظم في المنزل. البداية اليومية مع النظافة و خلع الملابس واى لحظة يحتاج الى مساعدة فيها.

إذا كانت مهتماً نرجو إرسال بريد إلكتروني مع السيرة الذاتية ورسالة شخصية ل gil.bengt@gmail.com

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

36 التعليقات لموضوع "مطلوب مساعد شخصي لرجل مسن للعمل في السويد - الشروط والمتطلبات"

الكاتب
avatar

هذا الميل gil.bengh@gmail.com، حول طلب مساعد شخصي غير متاح.

الكاتب
avatar

انا اريد ان اعمل في السويد ما الشروط المطلوبة
البريد الالكتروني
Allwzy12@gmail.com
رقم الهاتف
0796691638
الإسم عمر اللوزي

الكاتب
avatar

انا اقبل ذلك بعد الاتفاق

الكاتب
avatar

انا الحمد الله انسان متعافى بفضل الله ولديا رخصة سايق خبرة اكثر من 5سنة وانا احب ان عيش فى السويد او النروج او كندا متزج وعمر 42سنة فاذا وجت شيء يناصبنى لاتوجد لديا مشكلة وشكرا

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

انا اريد أن اعمل في السويد
وعندي الخبره في القياده ورخصه السير
وأقبل بأي راتب
أهم شي أن اخرج من هذا البلد
00966509050210

الكاتب
avatar

انا اقدم خدماتى واعتبر عملى حاله انسانيه اكتر من الهدف المالي

الكاتب
avatar

انا محمد سليم الم قليلا في اللغه السويديه لاني كنت عايش هناك ولي ولد مولود في السويد واتمنى ان ارجع هناك لاخدم في هاذا البلد الطيب

الكاتب
avatar

هدا رقمي ٠٠٩٦٢٧٧٧٢١٩١٦٢

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.إسمي رشيد الرميشي.لدي شهادتان في النجارة الخشبية ونجارة الألمنيوم.أريد العمل في أي مجال.رقم هاتفي 212659647330+

الكاتب
avatar

أنا كهربائي قوى محترف و لظي خبرة طويلة ف العمل الفني عامة و أرغب العمل في أي مكان .

الكاتب
avatar

انا من المغرب سائق رافعة البناء اريد العمل في الديار لاروبية +212671690266

الكاتب
avatar

انا من المغرب سائق رافعة البناء اريد العمل في الديار لاروبية +212671690266

الكاتب
avatar

انا جاهز للعمل وتلبيه جميع احتياجاته انا عمري ٢٣ سنه ومتزوج واحمل رخصه قياده خبره ٤ سنين 0790075290

الكاتب
avatar

انا مهتم
martino.sitrwin@gmail.com

الكاتب
avatar

انا من السودان مهندس كهربائي ارغب العمل في اي مكان في العالم

الكاتب
avatar

هاني تلفوان96555307393وتساب فييرا ايموا

الكاتب
avatar

واللة في حسن ظنكم الا القيادة لا اعرف القيادة والباقي ما عليكو الا وتسالو المسن من اتجاهي

الكاتب
avatar

واللة في حسن ظنكم الا القيادة لا اعرف القيادة والباقي ما عليكو الا وتسالو المسن من اتجاهي

الكاتب
avatar

انا اريد العمل في السويد واجيد اعمال كثيره

الكاتب
avatar

رقمي 00972599930970وانا جاد بالعمل

الكاتب
avatar

السلام عليكم انا شخص اريد العمل انا شخص حاصل على شهادة البكالوريوس أداة الاعمال وماجستير في إدارة الأعمال يجيد قيادة السيارة وحاصل على رخصة قيادة وتحلى بالخلاق الطيبة والحميدة وراعي ضروف الأشخاص الاخرين وشكراً .

الكاتب
avatar

مرحبًا انا عبدالرحمن عمري 29 من السودان
أوافق على هذا الطلب تلفوني +249901179874
احمل رقصه قيادة خريج لغة انجليزية

الكاتب
avatar

مرحبا انا فاروق بلقرع من الجزائر اريد العمل بهذا المنصب بريدي الالكتروني farouk48belagraa@gmail.com و شكرا

الكاتب
avatar

انا حاضر بشتغل هاد الشغل ك مرافق للمسنيين

الكاتب
avatar

انا مصطفى ذكي من مصر العمر 41 سنه اريد العمل في مساعد شخصي فى السويد ولدي رخصه سواقه مصريه و رقمي 01026298086

الكاتب
avatar

حاصل على ديبلوم متخصص في الحلويات وآخر في المطعمة

الكاتب
avatar

الاسم ياسين والعمر 40 وهذا رقمي واتساب وفايبر وايمو تلجرام وفيس بوك 07703673232/07828884485 من شمال العراق واسكن بغداد وشكرا

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

انا سوري الجنسة اعمل ممرض في لبنان مع الناس كبار السن ولديه خبره 5 سنوات ولدي شهادة سواقه 0096181387689

الكاتب
avatar

السلام عليكم والله هذا العمل الذي ارغب به..البريد الاكتروني :abdho1533333@gmail.com
تلفون :00967770187940
أحب خدمة كبار السن لأنها فضيلة
..........................

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من العراق واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وماسنجر ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من العراق واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وماسنجر ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم


الابتسامات الابتسامات