وظائف - فرص عمل مطلوبة فورا في شركة ديتكون السعودية





وظائف/فرص عمل مطلوبة فورا في شركة ديتكون السعودية


وظائف حول العالم - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم..
وظائف شركة ديتكون السعودية للاتصالات للمقيمين بالسعودية والتسجيل فورا

وظائف شركة ديتكون السعودية للاتصالات للمقيمين بالسعودية، شركة ديتكون السعودية المحدودة هى من اكبر الشركات التى تعمل فى تطوير البنية التحتية للاتصالات السلكية واللاسلكية؛ ويقدم خدمات الإنترنت وخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية الأخرى مثل الشبكات الخاصة الظاهرية الملكية الفكرية وخدمات (vsat) ونقطة لوجود التطبيقات؛ توفر تكنولوجيا المعلومات التشاور مع حلول البرمجيات والخدمات.


اعلنت شركة ديتكون السعودية المحدودة عن حاجتها وعلى وجه السرعة من بين المقيمين بالمملكة العربية السعودية او كل من يحمل اقامة بالمملكة العربية السعودية وشرط ان تكون قابلة التحويل لعديد من الوظائف ويتم التقديم عن طريق موقع الشركة وفورا.
الوظائف المطلوب شغلها
مدير مشروع
مشرف مدني /فايبر
مشغل معدات ثقيلة / سائق
فني كوابل نحاسية
مدرب فني اتصالات
مراقب عمال وفنيين مدني / فايبر
فني كوابل ألياف بصرية فايبر
مصمم رسام
عمال
الشروط الواجب توافرها :

يشترط على كافة المتقدمين لشغل الوظائف المعلنة ان يكون لديهم اقامة قابلة للتحويل

موعد التقديم :

على الراغبين بالتقديم لشغل الوظائف ضرورة وسرعة ارسال السيرة الذاتية على :[email protected]

او من خلال التسجيل على موقع الشركة بالضغط على رابط موقع


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

0 التعليقات لموضوع "وظائف - فرص عمل مطلوبة فورا في شركة ديتكون السعودية"


الابتسامات الابتسامات