مطلوب سائقين للأمارات لخدمة صف السيارات بأبو ظبي بدخل شهري عالي





مطلوب سائقين للأمارات لخدمة صفط السيارات بأبو ظبي بدخل شهري عالي..


وظائف حول العالم - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم..

فرصة عمل للجادين للعمل فى خدمة صف السيارات لتخصص سائقين سيارات للعمل والان اليكم المزيد من التفاصيل :

خدمة صف السيارات يطلب :

سائقين سيارات
الشروط الواجب توافرها في المتقدم :
ان يكون لدية خبرة سابقة فى نفس المجال
ان يكون لدية رخصة خفيف
يفضل من لدية اقامة سارية اعارة
جميع الجنسيات
طريقة التقدم :



عن طريق الاتصال على ارقام الهواتف الموضحين بالصورة التالية :


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

36 التعليقات لموضوع "مطلوب سائقين للأمارات لخدمة صف السيارات بأبو ظبي بدخل شهري عالي"

الكاتب
avatar

السلام عليكم انا فنى كهرباء وتكيف سيارات و معي شهادات خبرة وارجو السفر للعمل و الزواج انا من مصر رقمى 01114053060 فيسبوك مهندس محسب ايميل mannemrman32@yahoo.com مع الشكر

الكاتب
avatar

كيف يمكن الاتصال بهدا الرقم من خارج دولة الامارات
انا من الجزائر اريد الرقم الدي يعمل مع خارج دولة الامارات
او وضع بريد الكتروني

الكاتب
avatar

كيف يمكن لنا الاتصال من داخل المغرب ارجو التوضيح من فضلكم

الكاتب
avatar

انا سواق ومعي رخصه قياده السيارات
انا في اليمن كيف يمكنني اتواصل معاكم

الكاتب
avatar

أزال المؤلف هذا التعليق.

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

انا من الجزائر سائق جميع المركبات الثقيلة والحقيقة هل من فرصة عمل في الخارج؟

الكاتب
avatar

السلام عليكم حاصل على عدات شواهذ بالإضافة إلى رخصة السياقة - ب

الكاتب
avatar

انا عبد الحكيم من الجزاءر اريد العمل في دبي كساءق الهاتف:002130663266808

الكاتب
avatar

الهاتف +212678717178

الكاتب
avatar

انا اسامة

رقم الهاتف 0676318654
فايسبوك Oussama samou

الكاتب
avatar

نجار مقاولات عامه. 0558744499

الكاتب
avatar

طارق من المغرب جميع أنواع رخص السياقة رقم الهاتف 212613302644+ tarikmahia@gmail.com وشكرا

الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا سمير من المغرب الهاتف : 00212663599900
عمل في مجال الأمن والسيقا نوع خفيف
تحياتي لكم
E-mail : jouintta@gmail.com

الكاتب
avatar

لدي خبرة ف القيادة 15 سنه كنت نخدم سواق نقل ولدي خبرة كبيرة ف الموضوع . والشهادة محاسب

من ليبيا00218925529567
فيس بوك وسام المشايخ

الكاتب
avatar

انا من مصر كيف التوصل سائق

الكاتب
avatar

انة جاد للسياقة وعندي اجازة سوق انة من عراق ارجو رد07712864509

الكاتب
avatar

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا ايوب من الجزائر لدي رخصة سياقة و خبرة فالمجال و لدي شهادة بكالوريا ارجو منكم التواصل معي
رقمي 0560964401 او على البريد Ayoubbouhamidi7@gmail.com
و شكرا

الكاتب
avatar

انا من الجزائر لدي رخصة السياقة
وشاهدة تلحيم وشهادة ترصيص الصحي ابحث عن عمل
0552145024

الكاتب
avatar

في سمكره سيارات صاحب محل ابحث عن عمل
الاسم مامون الحاج
بس كيف ارسال ال ip الله تبعي

الكاتب
avatar

249128638717+واتساب

الكاتب
avatar

اسحق شحاتة اسحق سائق درجة اولى من جمهوريه مصر العربية محافظه المنيا مركز ابوقرقاص ارغب فى العمل ولدى رخصه عامه كويتيه للتواصل 01222434979/ 01068511377

الكاتب
avatar

انا عدنان باكير اقيم في تركيا انا سائق اريد عمل

الكاتب
avatar

انا عدنان باكير اقيم في تركيا انا سائق اريد عمل

الكاتب
avatar

السيد:سمير جوينطى
رخصة قيادة المركبات السيارات صنف (ب) (B)
من المملكة المغربية
الهاتف : 212663599900+

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar
الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

انا محمد مطيع السميعي
العمر 19 عام
اليمن تعز

الكاتب
avatar

فؤاد من المغرب 24 سنة
212672085981+

الكاتب
avatar

جمال.. من مصر 26 سنة مخلص جيش ومعاية رخصة خاصة ت 01211790825

الكاتب
avatar

انامن موريتانيا لدي خبرة في السياقة 12 سنة واحمل رخصة سياقة ولدي باكلوريا رياضيات 0022249203236

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

انا من السودان

الكاتب
avatar

I,m omer mohammed abdallh. From sudan khrtoum.i live in tife blok(53) 27year old. So I need this jop. E: wdgammar@gmail.com


الابتسامات الابتسامات