فرص عمل رائعة في Umeå kommun بالسويد





فرص عمل رائعة في Umeå kommun بالسويد


وظائف حول العالم - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم..
Fritidsledare till Umeå Fritid, extrajobb
ملخص
بلدية: Umeå | المهنة: الترفيه
العمل: دوام جزئي (20٪ – 40٪) و3-6 أشهر | راتب: ثابت شهريا
إذا كنت

من الذين يعتقدون أنها تبدو مثيرة للاهتمام / أو يدرسون أو درسوا في التعليم / العمل الاجتماعي / الثقافي / برنامج المربي الرياضية أو التدريب الأخرى التي تهدف إلى العمل مع الشباب على أساس أنشطة الوقاية والترويج.

ومن المرغوب فيه إذا كان لديك خبرة في الأدوار القيادية في القطاع غير الربحي. نحن نبحث عن الناس الذين يحبون مختلف الهوايات، مثل الألعاب، والرقص، والموسيقى، والرياضة الإلكترونية، والخبز أو ما شابه ذلك. ونحن نرى أنها ميزة أن يكون قادرا على التحدث لغات أخرى بالإضافة إلى السويدية، على سبيل المثال، العربية والفارسية والدارية الخ

نحن نفضل أن تقوم بإرفاق تغطية الرسالة والسيرة الذاتية.

ونتيجة لقانون الاختيار يجب استخراج من شهادة السجلات الجنائية الشرطة. بمجرد الحاجة اليها ونحن عازمون على ان تكون هناك عملية التوظيف سريعة،

ملفك الشخصي

تدريب
جدارة
التعليم الثانوي

واجباتكم

العمل كقائد الشباب في أنشطة الشباب في أماكن بلدية أوميا. كل أماكن لها الانقسامات عمرية مختلفة وأساليب مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للزوار. فإن النفوذ والمشاركة ستكون الترفيه تسهم في أنشطة آمنة والإبداعية أن الشباب يطالبون التي تعزز الصحة والظروف المعيشية الجيدة. نحن نبحث عن شخص يريد / يمكن أن تحد من الشباب إلى التفكير مرة أخرى.

آخر
ظروف العمل

ستبدأ التوظيف في أغسطس والإضافات ثم يتم بشكل مستمر
مكان العمل

أوميا
من نحن
نحن نبحث عن شخص يريد العمل مع الشباب في مجتمعاتنا، وخاصة في مراكز أوقات الفراغ لدينا. الأعمال المفتوحة والطوعية والعمل في المساء، طوال أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. الأماكن الاجتماع هي في أوميا مدفوع. سافار، Hörnefors وHolmsund / Obbola. يقع بيت الشباب في Hamnmagasinet وموجهة إلى الشباب وصغار البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 15-25 سنة. تريد الانضمام إلينا؟ زيارة www.umea.se/ung لمزيد من المعلومات عن الأعمال التجارية.

http://www.umea.se/ledigajobb
اتصال

Kontaktpersoner
Anders Burvall, enhetschef070-341 67 21

Jan Samuelsson, enhetschef070-640 30 76

Dag Elfgren, enhetschef070-227 86 31

Fackliga kontaktpersoner
Marie Sandström, Vision 090-16 18 86

Emelie Persson, Kommunal 090-16 18 87

Företagets adress
Skolgatan 31 A Umeå
Postadress
Umeå kommun
Umeå kommun
90184 UMEÅ
Telefonnummer
090161099
E-post
jobb@umea.se

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

4 التعليقات لموضوع "فرص عمل رائعة في Umeå kommun بالسويد "

الكاتب
avatar

السلام عليكم.إسمي رشيد الرميشي.لدي شهادتان في النجارة الخشبية وتجارة الألمنيوم.أريد العمل في أي مجال.رقم هاتفي 212659647330+

الكاتب
avatar

هل يوجد عمل فانا جاهز لالعمل

الكاتب
avatar

انا محمد حاصل على شهادة البكالوريوس أداة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال اريد العمل فيما يتناسب مع شهادتي العلمية وشكراً .

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من شمال العراق واسكن بغداد حاليأ واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي 07703673232// 07828884485 واتمنى منكم المصداقيه التامه لاني بصراحه قدمت إلى الهجره عشرات المرات ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم


الابتسامات الابتسامات