مطلوب للعمل فوراً سائقين فى كبرى شركات التوريد بكندا Dicom Transportation Group Canada







عاجل ...مطلوب للعمل فوراً سائقين فى كبرى شركات التوريد بكندا Dicom Transportation Group Canada

وظائف حول العالم - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم.. 


#فرص عمل بكندا

السائقين فئة G
Dicom Transportation Group Canada, Inc.
Pickering, ON, CANADA
سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية


الفرص المتاحة:

تبحث عن فرصة للتعلم والنمو في صناعة النقل؟ هنا فرصة أخرى مثيرة بالنسبة لك أن تكون جزءا من فريق الفوز وتساعدنا على تقديم الطرود والحزم الصغيرة ل Dicomأسطول مخصص.

نحن نبحث حاليا لتوظيف 50 G الدرجة سائق ساعي في Scarborough.

العقد بدوام كامل !!!! عند الانتهاء من العقد الخاص بك، سوف تكون مؤهل للحصول على مكافأة 200 $

التحول: بدءا من الساعة 6:30 صباحا
يمكن أن تعمل ما يصل إلى 12 ساعة كل يوم

المسمى الوظيفي

هذا الدور هو محوري للنجاح مع نمو مجموعة Dicom Transportaion Group’s في هذه الصناعة. في هذا الدور، تكون ماهر في بناء شراكات قوية مع العملاء والشركات وضمان تسليم جميع الشحن بنجاح على أساس يومي.

● تقديم حزم صغيرة بشكل استباقي لمختلف العملاء والشركات في GTA

● تعزيز ممارسات القيادة الآمنة

●رفع الأحمال بكفاءة

● التواصل بشكل فعال مع Dispatch في العمليات اليومية

** نحن نبحث عن السائقين 50 فئة G الذين يملكون سيارتهم الخاصة للعمل بدوام كامل، وجزء من الوقت مع جداول مختلفة. ونحن نتطلع إلى أن يكون جميع السائقين ال50 تبدأ في اسرع وقت ممكن.

الموقع: Pickering, ON
ظروف العمل: القيادة 70٪ من الوقت، تحميل / تفريغ الحزم 30٪ من الوقت

متطلبات العمل

مؤهلات

● فئة G صالحة رخصة القيادة

● إثبات التأمين والتسجيل الصحيحين
● العمل مريحة بعد الظهر
● تجربة تقديم حزم

● المعرفة الجغرافية القوية لمنطقة تورونتو الكبرى

● متحمس ويحب العمل بشكل مستقل على أساس يومي

● مهارات الاتصال المكتوبة / اللفظية ممتازة

● قوي فى حل المشكلة / مهاراتالتفاوض قوية

● القدرة على فهم احتياجات العملاء وتلبية تلك الاحتياجات مع بيع المنتج الناجح

●مهارات إدارة الوقت قوية والمهارات التنظيمية

● تجربة الصناعة ذات الصلة سيكون من الأصول

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا

https://dicom-express.jobs.net



التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باللغة الانجليزية

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

11 التعليقات لموضوع "مطلوب للعمل فوراً سائقين فى كبرى شركات التوريد بكندا Dicom Transportation Group Canada"

الكاتب
avatar

Slm ana soufyan mn maroc telfone 2120658886717

الكاتب
avatar

مساء الخير انا ارغب

الكاتب
avatar

أنا من الجزائر و متزوج وعندي 3 اطفال اريد الهجرة إلى كندا و حصول على العمل هذا الرقم الهاتف المحمول00213550181919

الكاتب
avatar

انا من الاردن ٠٠٩٦٢٧٧٢٠٨٢٥٨٢

الكاتب
avatar

أنا من سوريا أريد الهجرة الى كندا رقم 05392083491

الكاتب
avatar

انا عدنان باكير من سورية اقيم في تركيا متزوج عندي ثلاثه اطفال انا سائق شاحنه اريد هجرة الى كندا وحصول على العمل هذا رقمي 05353052984

الكاتب
avatar

انا عدنان باكير من سورية اقيم في تركيا متزوج عندي ثلاثه اطفال انا سائق شاحنه اريد هجرة الى كندا وحصول على العمل هذا رقمي 05353052984

الكاتب
avatar

انا عدنان باكير من سورية اقيم في تركيا متزوج عندي ثلاثه اطفال انا سائق شاحنه اريد هجرة الى كندا وحصول على العمل هذا رقمي 05353052984

الكاتب
avatar

أنا سائق شاحناتخبرة 14سنةوتساب +22246453261

الكاتب
avatar

عبدالله علي عبدالله اليمن تلفون رق. 967771131102+

الكاتب
avatar

الاسم ياسين من شمال العراق واريد الهجره من أجل العمل وهذا ارقامي
07703673232
07828884485
واتساب وفايبر وايمو تلجرام وفيس بوك ومع كل الشكر والتقدير والاحترام لكم


الابتسامات الابتسامات